Menu

10 وجبات ليلية خفيفة وصحية

هل تشعر بالجوع في وقت متأخر من الليل، وتريد تناول وجبة تشبعك، ولكن أيضا لا تضيع جهودك في تخفيض أو فقدان الوزن، خاصة أن هناك معطيات تقول إن تناول الطعام في وقت متأخر جدًا من الليل قد يجعل التحكم في الوزن أكثر صعوبة.

نقدم لك هنا عشر وجبات خفيفة تصلح لذلك:

الكرز.
موزة صغيرة مع زبدة اللوز غير المحلى.
الكيوي.
الفستق.
الكراكرز  والجبن، ولكن حبة واحدة فقط لأنها غنية بالسعرات الحرارية.
الزبادي، وهو مصدر ممتاز للكالسيوم.
لفة (راب) حمص أو لبنة.
بذور القرع (البزر الأبيض)، ولكن لا تتناول أكثر من أوقية واحدة (28 غراما)، تحتوي على 146 سعرا حراريا.
البيض، وهنا يمكنك تحضير بيضة مسلوقة وتقطيعها مع سلطة الخيار والبندورة.
الفراولة، فهي مصدر ممتاز لفيتامين ج، وكوب واحد منها (166 غراما) يحتوي على 53 سعرا حراريا فقط.

المصدر : الجزيرة

تعليقات